قوة الثقافة في مواجهة ثقافة القوة

توريد أجهزة لابتوب وملحقاتها وماسح ضوئي لجمعية نوى للثقافة والفنون "تمديد طرح العطاء"

تعلن جمعية نوى للثقافة والفنون عن تمديد طرح عطاء توريد أجهزة لابتوب وملحقاتها وماسح ضوئي لجمعية نوى للثقافة والفنون ضمن مشروع "Developing the MEAL System at Nawa for Culture and Arts Association" والممول من مؤسسة" "GIZفعلى من يرغب الدخول في العطاء من الشركات المختصة في هذا المجال التوجه إلى المقر الرئيسي لجمعية نوى للثقافة والفنون (العنوان: دير البلح-شارع ترزي)، لاستلام نسخة من العطاء مقابل رسوم (50 شيكل) فقط خمسون شيكل لا غير، غير مستردة. وذلك ابتداءاً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 17/12/2019.

  • يجب على الشركة عند تسليم العطاء إرفاق شيك بنكي أو كفالة بنكية باسم جمعية نوى للثقافة والفنون مصدق بقيمة (5%) من إجمالي قيمة العطاء ولا يقبل التأمين النقدي، ويستبعد نهائياً من المناقصة أي شيك غير مستوفي للقيمة المذكورة.
  • يلتزم المورد بعد الترسية عليه بإحضار كفالة حسن تنفيذ بقيمة (10%) من إجمالي قيمة العطاء.
  • يتم تسليم العطاء في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 22/12/2019 الساعة 12:30 ظهراً في مقر الجمعية. مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد، وفتح مظاريف العطاء في نفس اليوم الساعة 12:30ظهراً.

على الراغبين التقدم لهذا العطاء المذكور مراجعة المقر الرئيسي لجمعية نوى للثقافة والفنون (العنوان: دير البلح - شارع ترزي)، للتواصل: (جوال:0599410447) (naremaan@nawaculture.org)